الموقعرياضة

تعرف علي وعد كريستيانو رونالدو لجماهير البرتغال قبل انطلاق “يورو 2020”

كتبت – ياسمين أبو العز

وعد كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، جماهير بلاده، بالفوز في جميع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والمقرر أنطلاقها غداً الجمعة، بمواجهة إيطاليا وتركيا علي ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما.

وقال رونالدو في حديث لمجلة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، اليوم الخميس مجيباً عن سؤال توقعاته للبطولة:” لا داعٍ لذلك، لا ينفع في شيء الوعود بإحراز الألقاب أو القيام بتوقعات ما، ما أستطيع أن أعد به أننا سنخوض غمار جميع المباريات للفوز بها”.

وتابع الدون:” أشعر بأنني أملك حافزًا لا يقل عن مشاركتي القارية الأولى عام 2004، فنحن أبطال النسخة الاخيرة التي أقيمت عام 2016، وسنكون جزءًا من المنتخبات المرشحة لإحراز الكأس”.

يذكر أن في نسخة كأس الأمم الأوروبية عام 2004، تعرض المنتخب البرتغالي بمشاركة رونالدو للخسارة علي أرضه في النهائي الذي جمعه بنظيره اليونان، وذلك بهدف نظيف دون رد.

وأضاف صاحب ال36 عاماً:” يتعين علينا تحسين بعض الأمور الصغيرة لكن العمل علي التحضيرات أنجز”.

وأختتم النجم العالمي الذي توج بجائزة الكرة الذهبية “5 مرات” حدثيه قائلاً:” الآن يتعين أن تسير الكرة لكي يقدم المنتخب البرتغالي أفضل ما لديه وتحقيق أفضل بداية من خلال الفوز على المجر”.

ومن المقرر أن يخوض منتخب البرتغال أولي مواجهاته في بطولة اليورو أمام المجر، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 من الشهر الجاري.

ويتواجد منتخب البرتغال صاحب النسخة الأخيرة من بطولة اليورو والتي أقيمت في فرنسا عام 2016، بالمجموعة السادسة برفقة كل من فرنسا “بطلة العالم” وألمانيا، وكذلك المجر.

وسيتواجه البرتغال مع ألمانيا يوم 19 من يونيو الجاري بعد لقاء المجر، ومن ثم يختتم مشواره أمام فرنسا يوم 23 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تنتهي البطولة التي تنطلق غداً يوم 11 من شهر يوليو المقبل.

الجدير بالذكر أن البرتغال قامت بخوض وديتين قبل أنطلاق البطولة، للأستعداد لها، أحدهما أمام أسبانيا بالتعادل السلبي، وأنتهت المباراة الثانية أمس بفوز البرتغال برباعية نظيفة.

تقارير إنجليزية: أرسنال لا ينوي تجديد عقد محمد النني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad