رياضة

تعرف على نصائح موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السودان إلى فندق الإقامة، بعد انتهاء المران الذي خاضه الفريق على ملعب الجوهرة الزرقاء، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانًا قويًّا على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني محاضرة قصيرة للاعبين، وتحدث فيها عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات؛ للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ بهدف مواصلة انتصاراته في المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق خارج ملعبه، على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad