اقتصاد

تعرف على مميزات الشهادة “ب” من البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلى المصرى لعملائه بالنيابة عن بنك الاستثمار القومي بيع شهادات الاستثمار (أ – ب – ج – د)، عبر فروع البنك الأهلي الموجودة في القاهرة وباقي المحافظات، وتختلف شهادات الاستثمار للأفراد والشركات من حيث المدد المتاحة ودوريات صرف العائد.

تعرف على مميزات الشهادة “ب” من البنك الأهلي
البنك الأهلي المصري

ويوفر البنك الأهلي عائد 6% على سعر الشهادة (ب)، لمدة سنة وبعائد شهري ثابت، يصرف في تاريخ استحقاقه، فإذا قمت بشراء الشهادة يوم 1 في الشهر يتحصل على العائد يوم 2 من كل شهر، وفي حالة تصادف يوم صرف العائد بإجازة رسمية يتم صرفه بعدها مباشرة، وذلك من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ونستعرض لكم مميزات وفوائد الشهادة “ب” من البنك الأهلي، حيث يوفر البنك الأهلي عائد 6% على سعر الشهادة (ب)، لمدة سنة وبعائد شهري ثابت، يصرف في تاريخ استحقاقه

ومن مميزات الشهادة ب

 

1- يمكن للعميل أن يقترض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقًا والتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.

2- تسترد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الاسمية، ويمكن استردادها بعد مضي ستة اشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء وفقا والقيم الاستردادية المعدة في هذا الشان.

3- يتم صرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خلال أيام الأسبوع وعلى مدى 24 ساعة.

4- مدة الشهادة سنة واحدة تبدأ من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء وتجدد تلقائيا في تاريخ أستحقاقها ما لم يتم أستردادها أو وجود تعليمات بخلاف ذلك.

 

اقرأ أيضا:

تعرف على تفاصيل برنامج التدريب الصيفي 2021 في بنك CIB لطلاب الجامعات

تعرف على تفاصيل قرض مهندسي البترول أو الغاز المُقدم من البنك الأهلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad