الموقعحوادث

تعرف على حصيلة ضحايا انهيار ٤ عقارات بالمحافظات اليوم

واصل مسلسل انهيار العقارات فصوله خلال اليوم حيث لم تكد تمر ساعات على مأساة انهيار عقار المنوفية الذي أسفر عن مصرع إثنين وإصابة ٦ اشخاص بعد انفجار اسطوانة بوتاجاز ، لتشهد محافظتي الإسكندرية واقعتين جديدتين ، حيث انهار عقارين في الأولى، ومنزل في الثانية تاركين ورائهم ٦ إصابات، و ٣ مفقودين، ومصرع سيدة بعد انتشالها من تحت الانقاض بمنطقة بحري.

وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية قد تمكنت من استخراج جثمان سيدة من أسفل أحد العقارين المنهارين بمنطقة بحرى والذى أسفر عن إصابة ٤ أشخاص آخرين وتم الدفع ب ثمانية من سيارات الإسعاف و الحماية المدنية لموقع الحادث ، وتواصل فرق الإنقاذ جهودها للبحث عن ضحايا اخرين.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت إخطاراً بانهيار العقارين اليوم، وعلى الفور هرعت فرق الإنقاذ لموقع الحادث وانتقلت القيادات الأمنية حيث تبين من المعاينة أن عقار قديم انهار على المنزل المجاور له،. وتم اخطار النيابة التى تولت التحقيق .

فى الوقت نفسه تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط من استخرج مسنة وابنتها من تحت انقاض منزل مكون من ٣ طوابق انهار اليوم بحى غرب وجار البحث عن ٣ آخرين مفقودين لايزالون تحت الانقاض.
وكان بلاغا ورد النجدة من أهالي منطقة غرب البلد بانهيار منزل مكون من ٣ طوابق ومسقوف بالعروق والخشب، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، و تبين حدوث انهيار جزئي بمنزل يقع بجوار نادى غرب البلد حيث تم سقوط السلم والسقف العلوي وتم استخراج سيدة وابنتها أحياء ونقلهما للمستشفى المركزي وهناك 3 آخرين لا يزالوا مفقودين تحت الانقاض وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها للعثور عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad