اقتصادسيارات

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان في السوق المصري

تعتبر سيارة رينو ميجان سيارة مدمجة الحجم فرنسية المنشأ يتم تصنيعها في تركيا، تُلقب السيارة بـ”جراند كوبيه” نظرًا الى تصميمها الذي يُعد كوبيه رُباعي الأبواب بفضل السقف المائل، وتُقدم السيارة في مصر من خلال وكيلها المحلي EIM وكيل سيارات رينو بالسوق المصري.

تتوفر السيارة في أحدث موديل لها في مصر في نسختها المحسنة الأخيرة من الجيل الرابع، حيث تعتبر السيارة قديمة ولها تاريخ، تم البدأ في إنتاج السيارة في عام 1995 ثم تم تقديم Mégane RS في الجيل الثاني لتكون مُنافس قوي في فئة الهاتشباك محرك بقوة تبلغ 220 حصان.

نرى حاليًا النسخة المحسنة من الجيل الرابع والتي تأتي لتُقدم تصميم خارجي رياضي شيك ومُميز، حيث نجد لغة تصميم رينو الأحدث المُستخدمة في رينو تاليسمان السيدان متوسطة الحجم، ويأتي ايضًا تصميم السيارة الداخلي مُتناسق به العديد من الأدوات التي تجعل تجربة السيارة أكثر عصرية.

السيارة تعتبر متميزة بشكل كبير جدًا على جانب التصميم خاصًة مع السقف المائل الذي يوحي بالتصميم الكوبيه رُباعي الأبواب، وتُشاركها هيونداي النترا الجديدة نفس السقف المائل الذي يُقدم تصميم كوبيه رياضي شبابي في المقام الأول.

السيارة تُصنف سيدان من الحجم المُدمج، وتأتي في السوق المصري لتُنافس سيارات مثل ام جي 6 وكيا سيراتو، كما تُنافس فورد فوكس وتويوتا كورولا، وتُنافس ايضًا مع سكودا اوكتافيا ومازدا 3.

الاولى Vision 369.000 جنيه
الثانية Dynamic 409.000 جنيه
الثالثة Signature 429.000 جنيه
الرابعة Dynamic Turbo 439.000 جنيه
الرابعة Signature Turbo 469.000 جنيه
الخامسة Signature+ Turbo 509.000 جنيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad