الموقعرياضة

تطورات ملف فرجاني ساسي مع الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر الكواليس الخاصة بملف الشكوى التي أعلن مسؤولو النادي الأبيض عن التقدم بها ضد لاعب الزمالك السابق التونسي فرجاني ساسي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب رحيل اللاعب، وعدم استكمال عقده مع الزمالك الذي ينص على انتهائه بنهاية الموسم الجاري الذي مازال مستمراً.

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك قاموا بتكليف محامي النادي الأبيض بالمحاكم الدولية المستشار نصر عزام لمتابعة ملف شكوى اللاعب أمام “فيفا”، وإبلاغهم بمستجدات القضية أولاً بأول.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك حرصوا على إرفاق مستند ضمن المستندات المقدمة للاتحاد الدولي، يؤكد توقيع اللاعب قبل بداية الموسم على لائحة الفريق الأبيض الخاصة بالمكافآت والعقوبات وحالات توقيع الخصومات وخلافه، مثله مثل كافة اللاعبين، مشيراً إلى أن الزمالك يؤكد خلال الشكوى أنه قام بإيداع كافة مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية المسموح بها، وهو ما تم إثباته أيضاً من خلال صور التحويلات البنكية بين النادي واللاعب، مضيفاً أن النادي الأبيض أكد أن الخصومات التي وقعت على فرجاني ساسي كانت وفقاً لقيمة الضرائب التي تنص عليها قوانين الدولة المصرية، بالإضافة إلى الخصم الذي وقع عليه في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور بعد إيقافه لمدة 6 مباريات، وذلك وفقاً للائحة الموقع عليه بشخصه.

وشدد المصدر قائلاً إن الزمالك يستند أيضاً خلال الشكوى على أن اللاعب لم يستكمل عقده الساري مع النادي الأبيض والذي ينص على انتهائه بنهاية الموسم المحلي يوم 26 أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه تم إرفاق خطاب اتحاد الكرة الذي وجهه الأخير إلى الزمالك في وقت سابق ويؤكد من خلاله مسئولي الجبلاية أن انتهاء الدوري سيكون في الموعد المذكور.

وغادر فرجاني ساسي مصر في شهر يونيو الماضي للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، ولكنه لم يعد مرة أخرى، وقام بإرسال خطابا إلى الزمالك عن طريق محاميه يؤكد من خلاله انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية شهر مايو الماضي.

وكان فرجاني ساسي أعلن رحيله رسمياً عن الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، إذ نشر اللاعب رسالة عبر موقع “انستجرام” قال فيها:

“بأشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة، ولحظات جميلة من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من٧ قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة”.

ومن المقرر أن يُعلن اللاعب عن وجهته خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل كثرة الأنباء حول توقيعه لنادي قطري أو تركي للانضمام له بداية من الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad