الموقعفن وثقافة

تطورات الحالة الصحية للفنان علي الحجار وزوجته

كتبت ياسمين السيد

طمأن الفنان على الحجار جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية .

حيث نشر على الحجار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “ فيسبوك ” ، صورة تجمعه بزوجته علق عليها قائلاً : ” الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهارده سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدي .. كتر خيركم لاهتمامكم ودعواتكم .

ويشار إلى أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من أسبوع تقريبًا حيث بدأ يشعر بالتعب، على الرغم من أنه لم يكن معتاد الخروج في الفترة الأخيرة، وأنه لا يعلم من أين جاء له عدوى «كورونا» على الرغم من أنه لا يعتاد الخروج.

يأتي ذلك بعدما أعلن الفنان علي الحجار، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، هو وزوجته.

وكتب علي الحجار، في منشور له عبر “فيس بوك”: «زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة .. الحمد لله علي كل شيء .. دعواتكم بالشفاء»، وانهالت الدعوات عليه من المتابعين بالشفاء العاجل والتام.

من جهة أخرى، كشف على الحجار عن العديد من الأسرار خلال لقاء حصري لبرنامج “آخر النهار” عبر فضائية “النهار”، منها؛ بداية عمله مع الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وتقديمه 3000 أغنية خلال 45 سنة.

وأكد أنه تلقى تهديدات بالقتل من جماعة الإخوان في الجزائر؛ بعد أغنية “أنا شعب وأنتوا شعب” وعن حفظه لجزء كبير من القرآن الكريم وتسجيله

اقرا ايضا

تحت رعاية وزيرة الثقافة : سان بطرسبرج اول فرقة اجنبية فى الاوبرا منذ جائحة كورونا

كارولين عزمي تتلقى لقاح كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad