فن وثقافة

تطورات الحالة الصحية للفنان «رضا إدريس»

كتب_ أحمد عادل

كشف الفنان رضا إدريس عن تعرضه لأزمة صحية شديدة أسفرت عن دخوله المستشفى وإجراء عملية فى القلب حيث قام بتركيب 3 دعامات بإحدى المستشفيات بالإسكندرية.

وقال رضا إدريس فى تصريح صحفي: أنا حاليا فى المنزل واتردد على الطبيب المعالج الذى أجرى لى عملية القلب حتى استعيد عافيتى حيث تعرضت إلى أزمة صحية شديدة نتيجة زعل شديد وقمت بتركيب 3 دعامات فى القلب.

رضا إدريس
كان الفنان رضا إدريس، قدم مسرحية فندق الأحلام “مسرح كوم” للمخرج أحمد كامل وجسد شخصية هانى مدير الفندق الذى لا يحب غير المال ويتمتع فى هذه الشخصية بكركتر مختلف عن السابق.

وقال المخرج أحمد كامل ان فكرة مسرح كوم نفس فكرة الست كوم حلقات منفصلة على خشبة المسرح، وسيتم تصويرها للعرض التليفزيونى.

مسرح كوم بطولة خالد محمود ، وطاهر أبو ليلة، ونادر أبو الليف، وأنجى خطاب، وعايدة غنيم، وكريم الحسينى، ومحمد عيد الصغير، ورضا ادريس ويضم العمل بعض الوجوه الصاعدة إسلام البنهاوى،صلاح المصري، نيفين الكردي،ندا محمود ، جني محمود، أحمد المشير، حمادة أشرف ، على محمد، أحمد أبو الهدى، أحمد هاني ، فكرة وإخراج أحمد كامل.

يذكر أن الفنان رضا إدريس بدأ مسيرته الفنية من خلال مسلسل “رفاعة الطهطاوي” الذي تم عرضه عام 1987، ثم قدم دورا مهما أمام الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم “الامبراطور” الذي تم عرضه في عام 1990، وفي عام 1992 قدم دورا أمام الفنان أحمد زكي مرة آخرى في فيلم “ضد الحكومة” مع الفنانة عفاف شعيب والفنان محمد نجاتي، وبعدها توالت أعماله الفنية، ومنها مسلسل “فلانتينو” أمام الزعيم عادل إمام الذي عرض في ماراثون دراما رمضان 2020، وفي نفس العام شارك في مسرحية عويس ذا فويس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى