حوادث

تصالحا بالنيابة.. تفاصيل تحرش شاب بميكب ارتست في القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض علي شاب، تحرش بفتاة، تعمل ميكب ارتست للفنانين، حال سيرها بالشارع بمدينة 15 مايو.

و تمكن الأهالي من ضبط المتهم أثناء قيامه بالتحرش بالفتاة خلال سيرها بالشارع، بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وقاموا بتسليمه لقسم الشرطة.

وحرر رجال المباحث محضرا بالواقعة، وعرض المتهم علي النيابة العامة.

وتصالحت المجني عليها أثناء عرض المتهم علي النيابة العامة وتنازلت عن المحضر.

تأييد تغريم شيرين عبد الوهاب 5 ألاف جنيه بتهمة سب المنتج محمد الشاعر ورفض استئنافه على الحكم
قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، الأربعاء بتأييد تغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه، بتهمة سبه وقذفه المنتج محمد الشاعر كما قررت المحكمة رفض استئنافه على حكم أول درجة ورفض الدعوى المدنية والتعويض .
صدر الحكم برئاسة المستشار محمود يحيى ، وعضوية المستشارين محمد سراج وأحمد هشام.
كانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت، فى وقت سابق، بتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب مبلغ 5 آلاف جنيه، فى اتهامها بقضية سبّ وقذف المنتج محمد الشاعر، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة. وجاء تقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية حول فحص مقطع فيديو متداول للمشكو فى حقها، بالإضافة إلى تحريات الأجهزة الأمنية التى أشارت إلى صحة الاتهام المنسوب إليها خلال فعاليات مؤتمر صحفى عقدته.
تلقت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية بلاغًا من محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بغير وجه حق، خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور على منصات التواصل الاجتماعى.

تفاصيل مقتل مدرس بالمطرية.. عاطل ضربه بالنار في الشارع

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقتل مدرس رميًا بالرصاص بمنطقة المطرية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص بدائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص، يعمل مدرس، ومصاب بطلق ناري، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، أمكن تحديد هوية مرتكب الواقعة وهو أحد أقارب طالبة لديه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم.

وفاة 11 وفقد 5.. النيابة العامة تكشف حصيلة حادث معدية أبوغالب

أصدرت النيابة العامة، بيانا عاجلا في حادث ميكروباص معدية أبو غالب، والذي أسفر عن وفاة 11 فتاة وفقد خمس ونجاة سبع وإصابة اثنتين.

وأمرت النيابة العامة بحبس قائديْ الحافلة والمعدية وأخذ عينة منهما للوقوف على مدى تعاطيهما للمواد المخدرة، وتكليف قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة.

وشكلت النيابة العامة، لجنة ثلاثية لانتقال لمعاينة المعدية وفحصها للوقوف على صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها ومدى توفرها على معدات الإنقاذ والسلامة وقوام طاقمها ودور كل منهم، وصولًا إلى بيان كل من تسبب في ارتكاب الواقعة وتحديد دوره ومسؤوليته عنها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الحافلة وقوفًا على سلامتها الفنية وجارٍ استكمال التحقيقات.

وقالت النيابة العامة، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنها تلقت صباح أمس الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري، إخطارًا بسقوط حافلة نقل ركاب -ميكروباص على متنه خمس وعشرين فتاة- من أعلى معدية لنقل السيارات عبر ضفتي الرياح البحيري بمنطقة أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من مستقليها؛ فباشرت النيابة العامة على الفور تحقيقاتها، واستهلتها بالانتقال لمكان وقوع الحادث، فتبينت غرق إحدى عشرة فتاة -انتشلت قوات الدفاع المدني جثامينهن- وفقد خمس ونجاة سبع وإصابة اثنتين.

أسفرت التحقيقات عن أنه حال وصول المعدية إلى وجهتها بالناحية الغربية للرياح، اهتزت -كما هو مألوف- لدى اصطدامها بمكان رسوها تمهيدًا للتوقف، وعلى إثر تقاعس قائد الحافلة عن استخدام مكابحها وتركه لها؛ رجعت الحافلة إلى الخلف، في حين لم يغلق المسئول عن تشغيل المعدية، بابها الحديدي الخلفي الذي يضمن عدم سقوط ما تحمله على سطحها، مما أسفر عن سقوط الحافلة في المياه، كما تبين من التحقيقات أيضًا انتهاء رخصة تسيير المعدية منذ شهر أغسطس العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى