اقتصادسيارات

تسريبات للتصميم التخيلى لسيارة شيفروليه بليزر الكهربائية بالكامل

أعلنت شركة جنرال موتورز ، عن خطط تطوير سيارة شيفروليه بليزر كهربائية بالكامل لاول مرة فى اكتوبر الماضى ، ثم فى مارس الماضى بدأت شيفروليه الحملة التشويقية الرسمية للسيارة .

ووصفت شركة جنرال موتورز السيارة شيفروليه بليزر الكهربائية بالكامل ، خلال حملة التشويق الاولى لها آنذاك بـ “سيارة معقولة السعر في السوق الكهربائي” ، كما أن السيارة ستحصل على فئة SS رياضية رائدة في المجال مع استهداف طرح الموديل في الأسواق خلال ربيع 2023.

ولكن المصوريين والمصممين التجسسيين لم ينتظرو طويلا حتى تظهر لهم السيارة الجديدة شيفروليه بليزر الكهربائية بالكامل ، فبالفعل ظهرت السيارة في تصميم تخيلي جديد مبني على صورها التجسسية .

وظهرت السيارة شيفروليه بليزر الكهربائية بالكامل ، خلال التصميم التخيلى لها ، بمقدمة مميزة مختلفة عن إيكوينوكس الكهربائية الجديدة التي شوقت لها جنرال موتورز بشكل أوسع، مع غطاء محرك طويل بالنسبة للسيارات الكهربائية، وجنوط 21 إنش ديناميكية أنيقة، وجناح خلفي.

ومن المعروف ان السيارة شيفروليه بليزر الكهربائية بالكامل ، ستحصل السيارة على شاسيه وبطاريات “أولتيوم” الجديدة لجنرال موتورز بمدى يقترب من 500 كيلومتر، وستتوفر بفئتين، الأولى مزودة بمحرك كهربائي واحد ودفع خلفي، وفئة أخرى مزودة بدفع كلي ومحركين كهربائيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad