رياضة

تحديد منافسات ثنائي السباحة مهاب ومها في الأولمبياد

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية عن مشاركة ثنائي منتخب السباحة مهاب مهيمن ومها عبد السلام في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تقام خلال الفترة من ٢٣ يوليو الجاري حتى ٨ أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن يشارك مهاب مهيمن لاعب الغطس في منافسات الغطس 3 و10 متر، فيما تشارك مها عبدالسلام في منافسات السلم الثابت 10 متر.

وأدى الثنائي مهاب مهيمن ومها عبد السلام تدريباته اليوم وحرص على التواجد في الجيم لخوض تدريبات الاحماء فقط من أجل تخفيف الحمل البدني على الثنائي
حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية على عقد عدة اجتماعات مع الأجهزة الفنية واللاعبين.

وجاءت جلسة هشام حطب مع اللاعبين من أجل التحفيز والتأكيد على أن مصر حضرت للأولمبياد من أجل المنافسة وأيضا تذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين واللاعبات وتوفير الاحتياجات في أسرع وقت.

أجرت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو بروفة الزي للبعثة المصرية قبل المشاركة في طابور عرض والتأكد من تطابق الزي مع كل لاعب وعدم وجود أي خلل حتى تظهر البعثة المصرية بأفضل شكل يليق بإسم وسمعة مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى