حوادث

تجديد حبس متهمين فى قضية بسنت خالد بالغربية 15 يوماً علي ذمة التحقيق

الغربية – عاصم هشام

قرر قاض المعارضات، بمحكمة كفر الزيات، اليوم الخميس، تجديد حبس شابين متهمين جدد 15 يوم على ذمة التحقيقات، في قضية الطالبة بسنت خالد، والمعروفة إعلاميا بضحية الابتزاز.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن جهات التحقيق في واقعة وفاة بسنت خالد، والمعروفة إعلاميا بضحية الابتزاز الإلكتروني، تجري تحقيقات موسعة مع عدد من الطلاب، وبعض من الأشخاص المقيمين بالقرية.

وفي وقت سابق قررت نيابة مركز ومدينة كفر الزيات، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، حبس ثلاثة متهمين جدد في واقعة الطالبة بسنت خالد، ضحية الابتزاز الإلكتروني، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم النيابة، تهمة الابتزاز، وتدوال صور وفيديو منسوبه، للطالبة بسنت خالد.

حيث تعد قضية بسنت خالد والمعروفة إعلاميا بضحية الصور المفبركة والابتزاز الالكتروني، حديث رواد التواصل الاجتماعي، ومن أهم القضايا التي شغلت الرأي العام، خلال الأيام الماضية.

وكانت أسرة بسنت خالد، قد حررت المحضر رقم 12775 إداري كفر الزيات لسنة 2022، اتهمت فيه كلًا من ” ع.ح.ش” 17 عامًا، و “إ.ع.س” 19 عامًا، بفبركة صور مخلة لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتليفونات شباب القرية، كما اتهمت الأسرة “محمد.ع” مدرس فيزياء بالتنمر عليها أمام زملائها ما دفعها للتخلص من حياتها.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القاء القبض علي المتهمين، وفتح تحقيق عاجل، بناء علي ماتم نشره علي وسائل التواصل الإجتماعي، إلي أن قامت الأسرة بتقديم بلاغ الي النيابة العامة، تتهم فيه بعض من الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad