منوعات

تامر حسني يشارك متابعيه “معلومة خطيرة”

كتبت أميرة السمان

شارك النجم تامر حسني متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منذ قليل معلومة خطيرة قرأها لأحد الأشخاص .

وعلق تامر حسني على منشوره: “قرأت حد كاتب معلومه خطيره استخدام زيت الطعام لأكثر من مره في القلي يساعد على نمو الخلاية السرطانيه .. عايز اقوله معلومه اخطر ان معظمنا مبيغيروش الزيت تقريباً غير و هما بيعزلوا”

ويعرض لتامر حسني في دور العرض السينمائية فيلم “بحبك”وهو من تأليف وإخراج وموسيقى تصويرية وتمثيل تامر حسني، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

ونشر تامر حسني عبر حسابيه في فيسبوك وإنستجرام تقريرا صادرا عن شركة أورينت الدولية المسئولة عن توزيع أفلامه عالميا، ذكر أن فيلم “بحبك” حقق أعلى حضور جماهيري لفيلم عربي على مستوى العالم، حيث حضره مليونان و600 ألف شخص خلال شهر ونصف، كما اقترب الفيلم من تحقيق إيرادات تبلغ 600 مليون جنيه، في ظاهرة تعد الأولى من نوعها في السينما العربية. التفاصيل

كما طرح تامر حسني مؤخرا ألبومه الأخير “عشأنجي”، ويشهد التعاون الأول بين تامر حسني وعدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم هالة الزيات، كريم حكيم، محمود عليم، مودي منير، محمود صبري، نابلسي، ومحمود الخيامي وBron Ze.

كما شارك تامر حسني في كتابة ولحن أغنيتين، الأولى كتب ولحن أغنية “زي الأيام دي”، والثانية في أغنية “سجل يا تاريخ” حيث شارك في الكتابة مع عليم وفي الألحان مع مودي منير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad