الموقعمنوعات

تامر حسني: ” ليا أغاني بتفرق معايا شخصياً وبتسعدني في اتخاذ قرار إيجابي”

كتب_ أحمد عبد العليم

نشر الفنان تامر حسني، اليوم الأحد، صورة جديدة له، على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام.

وكتب الفنان تامر حسني:”نهاركم جميل يا اغلى الناس
لو حد ناوي يسمع اغنيه ليا بالنهار انا برشحله كل يوم الصبح لو مقرر يسمعني فيسمع الموضوع فيك / مش تمثال / خليك فولاذي / و بعدين / افتح قلبك والله بيفرقوا معايا انا شخصياً”.

وأضاف الفنان:”وبجد لو ثبتنا الفكره دي والله هتفرق جامد مع اي حد نفسه ياخد قرار ايجابي او يفتح نفسه للشغل او لتطوير نفسه، والنهارده بصور حاجه هتحبوها اوي ان شاء الله”.

أحيا النجم تامر حسني الجمعة حفلا ضخما بالأردن، وشهد حضورا جماهيريا حاشدا، ووصف بأنه من أنجح وأكبر الاحتفالات الجماهيرية في تاريخ الأردن لفنان مصري، إذ تعد المرة الأولى من نوعها التي تشهد فيها الأردن هذا الحشد الجماهيري الكبير.

وأشعل تامر حسنى المسرح على مدار ساعتين ونصف، وسط حماس وتفاعل الجمهور، ووصفه بحبيب الشعب الأردني، وقدم تامر حسنى عروضا استعراضية على المسرح أذهلت الحضور، كما قام بالعزف المنفرد على الجيتار وقدم العديد من أغانيه الشهيرة الإيجابية والحماسية التي تحث الشباب على النجاح والطموح وتحمل الصعاب، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وظهر تامر حسنى في قمة تألقه، وأناقته، ولياقته البدنية على المسرح، وفاجأ جمهوره بدخلاته على المسرح والتى باتت تنافس حفلات الموسيقى العالمية.

وكان النجم تامر حسنى قد قام مؤخرا بإحياء حفلين متتاليين في الإسكندرية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad