حوادث

 تاجر أكتوبر ضرب زوجته بـ”البوكس” وقتلها حرقا وألقى جثتها بالصحراء لحملها في أنثى

ما إن علم “م. م.”، 30 سنة، بأن زوجته حامل في أنثى، جلس جوارها يتحسر على ما سمعه، “ليه مكنتش ولد.. أنا نفسي في ولد يشيل اسمي”، ووقعت مشادة بينه وبين زوجته، بعدما هددها بالزواج من أخرى، تعدى خلالها الزوج بالضرب وقتل زوجته وإشعال النيران في جثتها بصحراء مدينة 6 أكتوبر، لإخفاء ملامحها حتى كشفت مباحث الجيزة الجريمة وألقت القبض عليه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة قسم أكتوبر ثالث بابلاغ أسرة عن تغيب ابنتهم بشكل مفاجئ وشكهم في زوجها، فور إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة اجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وحقيقة اختفاء السيدة حيث أفادت اسرتها ان زوجها كان يرغب في إنجاب ابنته لذكر وعندما علم حملها في فتاة اصيب بحالة من الغضب.

شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث قاده العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر واعتمدت خطة البحث على استدعاء الزوج بعدما أسفرت التحريات الأولية عن وجود خلافات بينه وبين زوجته وتتبع خط سيره وان زوجته حامل في الشهر الثالث.

وقال الزوج إن زوجته خرجت من المنزل ولم تعد ولا يعلم مكانها بإجراء التحريات وتضييق الخناق على الزوج اعترف بقتل زوجته حيث قال ان مشاجرة نشبت بينهما وأنه قام بالتعدي عليها بالضرب ب “البوكس” و نظرا لحملها في الشهر الثالث لم تتحمل ضرباته وسقطت أرضا ومع استمراره في ضربها فارقت الحياة.

وأضاف المتهم انه عندما فوجئ بمقتلها قرر التخلص من جثتها لعدم كشف أمره فحمل الجثة والقاها في منطقة صحراوية نائية وخشية أن يتعرف أحد على وجه زوجته قام بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جثتها لاخفاء ملامحها تماما وعاد لمنزله.

أرشد المتهم عن مكان الجثة وعثرت عليها الاجهزة الامنية وتم نقلها إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad