محافظات

تأجيل محاكمة سائقين لإتهامهم بقتل سائق بعيار ناري بشبرا الخيمة

القليوبية محمد نبيل

قررت الدائرة الثانية مستأنف بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تأجيل محاكمة سائقين، كان قد صدر بحقهما حكم بالإعدام أمام الدائرة السادسة جنايات شبرا الخيمة، لإتهامهما بقتل سائق، بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري “فرد خرطوش” بجانبه الأيمن، لسرقته سيارته بدائرة مركز شرطة قليوب، لجلسة اليوم الثالث من شهر يونيو للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أشرف فتحي حلمي ويصا، وعضوية المستشارين تامر عادل عمارة حجازي، ومدحت مجدي محمد عبد اللطيف، وأحمد مصطفي أبو طالب، وأمانة سر عاصم طايل.

وكانت النيابة العامة قد إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بناءا على أمر الإحالة الذي تضمن قيام المتهمين “إ ع ع” 30 سنة سائق و”أ ع ع” 26 سنة سائق في غضون شهر إبريل 2023 قتلا عمدًا المجني عليه “م ع م ” مع سبق الإصرار.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية وأعدا له سلاحًا ناريًا فرد خرطوش وذخيرته، وسلاحًا أبيضًا مطواة، وما أن استقلا مع المجنى عليه السيارة قيادته حتى أشهرا في مواجهته الأسلحة بدافع من سرقته وأطلق ثانيهما من سلاحه الناري طلقة بجانبه الأيمن فأحدث إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته إبان تواجد الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره على النحو المبين بالأوراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى