الموقعرياضة

بين وايت بديلاً لأرنولد في قائمة إنجلترا ليورو 2020

كتبت – ياسمين أبو العز
كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صباح اليوم الأثنين، عن بديل ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول الذي أصيب مؤخراً، والذي لجأ له جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا.

وقام مدرب المنتخب الإنجليزي بأختيار اللاعب “بين وايت” مدافع فريق برايتون الإنجليزي، لتعويض غياب أرنولد عن قائمة الفريق في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والمقرر أنطلاقها يوم الجمعة المقبل.

وخرج أرنولد من معسكر الإنجليز وقائمة المنتخب النهائية، والتي ضمت 26 لاعباً للمشاركة في بطولة اليورو، بعدما تعرض لإصابة في الفخذ، خلال مباراة المنتخب الودية مع النمسا الأسبوع الماضي.

وكان يتواجد بين وايت لاعب برايتون في قائمة المنتخب الأولية، ولكن تم أستبعاده مع 6 أخرين في النهائية، ولكن يحق للمدرب الأستعانة بأي لاعب من المتواجدين في القائمة الأولية في حالة تعرض أي لاعب في القائمة النهائية للإصابة، وفقاً للوائح الدولية، وذاك ما حدث.

يذكر أن اللاعب صاحب ال23 عاماً بدأ أساسياً لأول مرة مع المنتخب الإنجليزي أمس في وديه رومانيا، والتي فاز بها منتخب إنجلترا بهدف نظيف دون رد أحرزه ماركوس راشفورد.

وشارك بين وايت هذا الموسم مع فريقه برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز في 36 مباراة.

ويتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الرابعة من بطوبة اليورو بجانب كل من كرواتيا، والتشيك، وإسكتلندا.

ويبدأ منتخب إنجلترا مشواره في النهائيات الأوروبية يوم الأحد المقبل الموافق 13 من الشهر الجاري، بمواجهة نظيره الكرواتي على ملعب “ويمبلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad