رياضة

بيراميدز يهزم أسوان بهدفين ويبتعد بوصافة الدوري الممتاز

حقق فريق بيراميدز فوزا على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح بيراميدز في الابتعاد بوصافة الدوري إلى 45 نقطة فيما تجمد رصيد أبناء الجنوب عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، أن مواجهة اسوان كانت صعبة، وكل المباريات صعبة للغاية، في الدوري الممتاز وكل الفرق تلعب من أجل الفوز وهو ما بجعل جميع اللقاءات صعبة.

وقال تشاتشيتش، ” حضرت لستاد الشرطة للعب كرة القدم، بذلنا كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية وبمجهود كبير للاعبين ويجب شكرهم على هذا الجهد الكبير والإصرار على الفوز رغم التأخر في النتيجة والعودة من بعيد لتحقيق فوز هام”.

واضاف المدير الفني:” استحوذنا على معظم فترات والمباراة، وفريق أسوان لم يصل لمنطقة الجزاء ومرمى أحمد الشناوي كثيراً، واستحقينا والفوز عن جدارة، وكان بمقدور الفريق تحقيق فوز أكبر لولا سوء الحظ في تسجيل الفرص”.

المدرب قال:” فريق أسوان على هذا الأداء الذي ظهر به، واللعب النظيف طوال المباراة، والمستوي الجيد الذي ظهر به، وسأبدأ التفكير في مباراة الزمالك بداية من غدا، ونحاول أن نستخدم كل اللاعبين الجاهزين، مشيرا إلى أنه ما زال لدينا أربعة تدريبات قبل مواجهة الزمالك، وسنختار أفضل العناصر التي تستطيع الفوز على الزمالك واستمرار الانتصارات”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad