رئيسيةرياضة

بيراميدز يعلن التعاقد مع محمود وادي حتى 2024، وهاني سعيد: «وادي» بيراميدز هداف بالفطرة

أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الدولي الفلسطيني محمود وادي ليكون رابع صفقات فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد بعد التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

وكشف النادي عبر حساباته الرسمية عن انتقال محمود وادي من صفوف النادي المصري إلى بيراميدز وحتى عام ٢٠٢٤ لدعم خط الهجوم باللاعب الدولي صاحب الطول الفارع.

وأطلق نادي بيراميدز هاشتاج #wadixpyramids عبر جميع حساباته الرسمية للترحيب باللاعب الدولي الفلسطيني وأحد أهم المهاجمين في الدوري المصري خلال آخر موسمين.

من جانبه، كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عن أن محمود وادي انضم للنادي لمدة ٤ سنوات مقبلة، مشددا على أنه إضافة قوية والنادي سعيد بوجوده.

أضاف بأن قيمة التعاقد مع وادي مرضية تماما ومناسبة والمصري سيحصل على القيمة المالية على عدة أقساط مشددا على أن المفاوضات كانت سهلة للغاية واللاعب وقع على العقود وانضم وفضل عرض بيراميدز على عدة عروض.

أشار إلى أن وادي كان يمتلك عدة عروض من الخليج من الدوري المصري واختار بيراميدز في النهاية وقرر التعاقد معه والنادي سعيد بوجوده معه ويتمنى أن يكون إضافة هائلة.

وشدد على أن وادي من ضمن سلسلة الصفقات والتعاقدات الجديدة التي تعاقد معها لدعم صفوفه في المرحلة المقبلة.

فيما عبر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته بضم ناديه للدولي الفلسطيني محمود وادي موضحا أنه أفضل مهاجم في الدوري من وجهة نظره ومشددا على أنه إضافة قوية لخط هجوم بيراميدز.

شدد ممدوح عيد على أن وادي لاعب فلسطيني وهو سعيد للغاية بضمه لصفوف ناديه مشددا على أنه إضافة هائلة لخط الهجوم وسيساعد النادي على التقدم وتحقيق أهدافه.

وأكد عيد أن اللاعب كان هدفا كونه يتميز بالطول وهداف بالفطرة والنادي سعيد بوجوده في صفوفه.

ورحب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بالتعاقد مع محمود وادي الدولي الفلسطيني مشددا على أنه هداف بالفطرة وقادر على تقديم أفضل ما لديه.

هاني سعيد قال إن وادي لاعب متميز وقدم موسمين رائعين في المصري ومهاجم رائع للغاية وبإمكانه التطور والنادي وضعه هدفا لضمه ضمن خطته لضم أفضل العناصر وبعد سلسلة من التعاقدات المميزة لدعم جميع الخطوط.

وتمنى هاني سعيد أن يكون اللاعب إضافة هائلة لخط الهجوم وإضافة قوية للغاية ولديه ثقة في أنه سيساعد بيراميدز على حصد الألقاب في المواسم المقبلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad