رياضة

بيراميدز يسعى لمداواة جراحه أمام الجونة

يشهد استاد خيري بشارة مواجهة غاية في القوة والأهمية في السادسة مساء اليوم الأحد عندما يستضيف فريق الجونة نظيره بيراميدز في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الساحلي المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

يتطلع الجونة بقيادة البرتغالي بيدرو بارني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وكان الفريق تعادل في مباراته السابقة أمام إنبي بدون رد، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين.

ويعتمد الجونة على لاعبيه أمثال إسلام طارق وباسم علي ومحمد نجيب ومحمود الجزار وجوناثان أنجويم وأكرم توفيق وأحمد حمدي وسيرجي أكا ووالتر بواليا وأحمد ياسر ريان.

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز لمداواة جراحه بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني بقيادة الكرواتي انتي تشاشيتش على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الزمالك الأخيرة.

ويفتقد الفريق لخدمات عبد الله السعيد وأحمد الشناوي للإصابة ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال المهدي سليمان وعلي جبر وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق ومحمد حمدي ونبيل دونجا ومحمود حمادة وإبراهيم عادل ومحمد فارق وإبراهيم حسن ومحمد الجباس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad