الموقعتحقيقات وتقارير

«بياخدوا نص إيجار الشاليه».. عملاء عامر جروب يحذرون من الوقوع في فخ النصب والوهم للشركة الشهيرة

لازال العملاء ممن يتعاملون مع شركة عامر جروب يعانون من أزمات تمثل لهم صداعا في الرأس، حتى أن هناك البعض منهم أسس مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي لتحذير المتعاملين مع الشركة التي تسببت أزماتها في نشر عملاءها لشكاوى عديدة.

كانت أبرز تلك الشكاوى هي بيع الوهم للعملاء حيث يخبرهم المتسوقون أنه يمكن تأجير الوحدات الخاصة بهم لمدة أسبوعين خلال العام بواقع 35 ألف جنيه مكسب له، على أن يتم تأجير “الشاليه” مقابل 2500 جنيها في الليلة الواحدة، لكن تقاسمهم عامر جروب تلك الأرباح.

فقد نشر أحد عملاء الشركة منشور قال “اتقالي من المبيعات إن ليا أسبوعين في السنة ممكن يتأجرولي ويجيبوا تقريبا 35 ألف هل الكلام ده حقيقي ولا لاء؟”.

وتابع “الشاليه 6 أفراد والليلة تقريبا لن تقل عن 2500 جنيه هل الكلام ده حقيقي ولا لأ وهل الناس اللي اشترت من فترة فعلا حصلوا علي هذا المقابل من تأجير الاسبوعين في السنه ولا لاء؟”.

وأكد أن ذلك سبب شراءه للشاليه قائلا: “أنا غير مهتم إطلاقا إني أذهب لمشاريع بورتو علشان اصيف انا مهتم فقط بعائد الايجار لمدة الأسبوعين سنويا، فهل بالفعل العائد ده حقيقي ولا كلام مبيعات؟”.

توالت تعليقات المتابعين على منشوره تندد بما تفعله الشركة مع العملاء فيما يخص أمر تأجير “الشاليهات” حيث أكدت إحداهن على أن الشركة تحاول جذب العملاء بذلك الإعلان على الرغم من أنه ليس حقيقي.

حيث قالت على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك “: “مين اللي هيدي حضرتك 2500ج عن الليلة، الشركة مش بتجيب مستأجر”.

وتابعت: “الشركة بتاخد منك نص الإيجار في صورة مصاريف كهرباء و ميه و نظافة و استضافة ده لو أنت جبت عميل بالسعر ده أصلا”.

وأكد المتابعون على أن الشركة تلزم العميل الذي يمتلك وحدة بالمكان أن يدفع نصف ما يحصل عليه من إيجار ممن يرغبون في أن يقضوا فترة بـ”الشاليه”، ولا يتم اعتماد أي من المترددين عليه إلا بمعرفة هويتهم.

وأشاروا إلى أن أقارب الدرجة الأولى للمالك هم فقط من يحق لهم التواجد دون أن يدفع المالك قيمة مادية لقاء ذلك، أما إذا كانوا من أصدقائه أو غير ذلك يرفض مديري المكان أن يظلوا بالداخل حتى يتم الاتفاق على سعر الليلة على أن تحصل عامر جروب على نصف ذلك السعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad