الموقعرياضة

بوكيتينو:” لم نحسم أمر مشاركة مبابي في مباراة مانشستر سيتي حتي الأن”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالمؤتمر الصحفي الخاص بمعركة مانشستر سيتي المقرر أقامتها غداً، أنه لم يتم حسم أمر مشاركة كيليان مبابي مهاجم الفريق الشاب بالمباراة من عدمه حتي الأن.

حيث قال:” أن اللاعب سيخوض التدريبات منفردًا لتحديد إذا كان قادرًا على المشاركة معنا في الغد أم لا، ولم نقرر بعد إذا كان سيشارك في المباراة، سنقرر ذلك بعد مشاهدته في تدريبات الفريق اليوم”.

وتواجد كيليان مبابي في قائمة الفريق التي سافرت اليوم للعاصمة البريطانية “لندن”.

وتابع بوكينتيو متحدثاً عن السيتي قائلاً:”مانشستر سيتي يلعب بنفس الفلسفة منذ أن تعاقد مع جوارديولا، ولكننا سنحاول القيام بنفس الأمر مع بعض التحولات بالكرة، فنحن نحتاج إلى أن نكون حاسمين في الفرص التي تسنح لنا، وبحاجة إلي هدفين للتأهل فقط، هذا هو هدفنا الأن”.

وواصل مؤكداً:” سنلعب وسيكون العامل العاطفي لدينا كبيرًا غدًا، بالتأكيد علينا المخاطرة وعلينا أن نتحلى بالشجاعة والشراسة في بعض الأوقات بالمباراة وكذلك الذكاء إيضاً لكي نتمكن من تخطيها.

وأختتم بوكيتينو حديثه مؤكداً:” أنه من الصعب معرفة مفتاح مباراة الغد، لأنه في كرة القدم تحدث أمور كثيرة، ومن الصعب التحضير لكل شيء، المباراة قد تفاجئنا، لكن الأهم بكل تأكيد هو تسجيل هدفين وتحقيق الانتصار والمحافظة علي شباكنا أمام السيتي، فهناك لحظات مختلفة في كرة القدم، عليك دائماً كمدرب معرفة إدارتها داخل الملعب.

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غد علي ملعب “الاتحاد”.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب “حديقة الأمراء” معقل الفرنسي أنتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف.

اقرا ايضا

جوارديولا: مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان ستكون أصعب من نهائي دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad