رياضة

بهدف محرز.. مانشستر سيتي يتقدم علي باريس سان جيرمان بالشوط الأول

 

كتبت – ياسمين أبو العز

تقدم فريق مانسشتر سيتي الإنجليزي علي نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهم حالياً علي ملعب “الاتحاد” معقل الأول، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدف نظيف.

سجل الجزائري رياض محرز هدف التقدم في الدقيقة 10، بعد تمريرة طولية من حارس مرمي السيتي أستقبلها زينتشينكو المنطلق في الجهة اليسري ليمرر إلي دي بروين الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء، ولكن أصتدمت الكرة في جسد أحد مدافعي باريس لترتد عند محرز المتواجد أمام المرمي ليضعها الأخير بسهولة في الشباك.

وكاد ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان أدراك هدف التعادل في الدقيقة 16، عن طريق كرة عرضية متقنة من نيمار داخل منطقة الجزاء أستقبلها ماركينيوس بضربة رأسية أرتطمت بالعارضة لتحرم الفرنسي من التعادل.

كما أهدر باريس سان جيرمان عدة فرص خطيرة في الشوط أبرزها، تسديدة صاروخية من دي ماريا في الدقيقة 20، بعد أن نجح في أستخلاص الكرة من جوندوجان لاعب السيتي وسدد نحو المرمي الخالي مستغلاً خطأ إيديرسون حارس السيتي المتقدم خارج المرمي، ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

وبهذه النتيجة يضع السيتي قدماً ثابتاً نحو نهائي دوري الأبطال، مستغلاً إيضاً نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها بهدفين مقابل هدف في العاصمة الفرنسية.

وتذاع المباراة حالياً عبر قناة bein Sports 1HD premium.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad