حوادث

بنتصور معاهم.. تفاصيل ضبط المتحرشين بسائحتين في الاهرامات

كتب – عدي الريان

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن الصبية المتهمين بالتحرش بسائحتين في منطقة الاهرامات توصلت جهود فرق البحث بالتعاون مع مباحث السياحة والاثار الى انهم يسكنون في منطقة ابو النمرس بجنوب الجيزة واغلبهم اصدقاء وجيران وخرجوا في مجموعة لنزهة بالمنطقة الاثرية في عيد الفطر المبارك.

واضافت التحريات انه عقب تحديد هوية المتهمين من خلال فحص مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وجمع التحريات والمعلومات عنهم تم استئذان النيابة العامة والقاء القبض عليهم من منازلهم بمدينة ابو النمرس وتولت قوة امنية من مباحث الجيزة والسياحة والاثار ترحيلهم الى قسم شرطة الهرم ومنه الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام مجموعة من الصبية باعتراض سائحتين بمنطقة أهرامات الجيزة، وبالفحص تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات في هذا الشأن.

وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط هؤلاء الصبية “13 طالب أعمارهم تتراوح ما بين 13-15 عاماً” كانوا متواجدين بالمنطقة الأثرية بالأهرامات للتنزه بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأفادوا بأنهم حال مشاهدتهم لسائحتين حاولوا التحدث والتقاط الصور معهما وإن تصرفهم لم يكن بقصد التحرش.

كما تبين أن أحد المرشدين السياحيين قام بتصوير ونشر المقطع المشار إليه على “جروب” خاص بالمرشدين السياحيين بالواتس أب، وقام مرشد أخر بنشره على مواقع التواصل الإجتماعى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad