حوادث

بكفالة ألف جنيه.. إخلاء سبيل 10 متهمين في قضية كافية حسن شاكوش

كتب-أحمد عمر

أمرت نيابة مدينة نصر إخلاء سبيل 10 أشخاص بكفالة ألف جنيه فى واقعة اتهام المطرب حسن شاكوش بافتتاح كافيه بدون ترخيص، كما أمرت النيابة بالاستعلام من حى مدينة نصر، بصدور قرار لترخيص الكافيه من عدمه.

وكانت جهات التحقيق قد باشرت التحقيقات مع المطرب الشعبي الشهير حسن شاكوش و آخرين بسبب اتهامه بإدارة كافيه ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص من الجهات المختصة، في حي مدينة نصر.

وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت مساء الأحد، “كوفى شوب” مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وتلقت قوات الشرطة بلاغًا من الأهالى بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش “كوفى شوب”، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفى شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، وقامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافية وتشميعه، والعثور على عدد كبير من «الشيشية» تم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات وعدد من الفناين ومطربي المهرجات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad