منوعات

بفستان أسود.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بلوك ساحر

كتبت أميرة السمان

أطلت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة جذابة ومميزة، وذلك خلال عدة صور جديدة شاركت بها متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مساء اليوم الأربعاء.

وظهرت “ياسمين” داخل سيارة بفستان قصير أسود اللون ، واعتمدت مكياجا هادئا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون البني، وزينت إطلالتها بارتداء اكسسوارات ذات اللون الفضي مطعمة بفصوص حمراء مكونة من حلق، وأسورة، مما نال إعجاب متابعيها.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم خلال عام 2017، إذ تعد الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

وعلى الرغم من جمالها اللافت للنظر، إلا أنها لاقت العديد من الانتقادات حول أدائها كممثلة، وأنها تعتمد على الشكل فقط في التمثيل.

وقال الفنان عبد الرحيم حسن، إنه يرى الفنانة ياسمين صبري مجرد أنثى جميلة اعتمدت على شكلها فقط لتصبح ممثلة، موضحا أنها غير موهوبة في التمثيل، ومقارنتها بأي ممثلة مغمورة موهوبة لن تكون في صالحها.

وأكد عبد الرحيم حسن، أنه يؤمن بقدرة ياسمين صبري على التطور، قائلا: «كمان 5 سنين لو شغالة مع حد بيدربها وتسمح لحد أنه يعلمها وتدخل ورش تتعلم التمثيل، أعتقد بعد 5 سنين هتبقى ممثلة جامدة، ونقدر نقول دي ممثلة».

لم يكن الفنان هو الوحيد الذي هاجم الفنانة ياسمين صبري، الفنانة جيهان قمري، قالت أيضا أن الفنانة ياسمين صبري تعد موديلا ولا تصلح للتمثيل، مضيفة: «لو هي عايزة تكمل في التمثيل لازم تشتغل على نفسها كتير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad