فن وثقافة

بعنوان راجعين.. طرح برومو الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”

كتبت – ياسمين السيد

طرحت الشركة المنتجة للجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” البرومو التشويقي للعمل الذي جاء تحت عنوان “راجعين” وجاء ذلك عبر صفحة المسلسل بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهر في البرومو مشاهد من العمل ولقطات من كواليسه، ويظهر به فريق العمل بأكمله في مقدمتهم النجمة سوسن بدر والنجم سيد رجب، والفنان مدحت صالح وخالد كمال وأحمد صيام ونيرمين الفقي ومحمد عادل وآخرين.

يشار أن مسلسل “أبو العروسة” حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض جزأيه الأول والثاني لما يتمتع به من تقارب من العائلة المصرية، وقد انضم إليه عدد من الفنانين مؤخرًا في الجزء الجديد منهم الفنانة وفاء صادق، والفنان نور محمود.

الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” تأليف وإخراج هاني كمال، ومن المقرر عرضه نهاية الشهر الجاري، ويتناول قضايا جديدة ومختلفة في المجتمع المصري، فى الموسم الثالث من المسلسل، ويضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة في أحداث المسلسل، وينتمي العمل لنوعية الـ45 حلقة.

تنطلق أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” عبر شاشة قناة DMC الفضائية نهاية شهر يناير المقبل، حيث يواصل المخرج هاني كمال تصوير أغلب مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسي للعمل داخل إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة والذي تدور بداخلها معظم مشاهد العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad