الموقعمحافظات

بعد 5 أيام بالعناية المركزة..وفاة شاب متأثرا بإصابته على يد عاطل بالمحلة “كان عايز يسرق منه الآيفون”

الغربية_عاصم هشام

لفظ شاب يدعي يوسف ويبلغ من العمر 15 عاما، أنفاسه الأخيرة، بعد حجزه 5 أيام بالعناية المركزة، داخل مستشفى المحلة العام، متأثرا بإصابته بعدة طعنات متفرقة في الجسد والرقبة، على يد عاطل، بهدف سرقة هاتفه المحمول.

القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في وقت سابق، من القبض على المتهم، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه، وأمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ بقيام مسجل، بالتعدي على شاب في العقد الثاني من العمر، بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات متفرقة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين إصابة شاب يدعي يوسف ويبلغ من العمر 15 بعدة طعنات متفرقة في الجسد والرقبة، علي يد عاطل، بهدف سرقة هاتفه المحمول، حال سيره في الطريق العام.

سرقة الآيفون

وأفاد شهود عيان أن الجاني كان دائم الحقد، على المجني عليه، ودائما ما كان يريد أن يأخذ منه أى متعلقات خاصة به، وحدثت مشادات كلامية بينهم قبل ذالك.

وأضاف شاهد عيان المجني عليه، كان يقدم واجب العزاء في أحد أصدقائه، وحال سيرة في الطريق العام، بعد خروجه من العزاء، قام المتهم بالتربص له، وحاول أن يأخذ هاتفه المحمول عنوة، فقام بمقاومته، فأخرج المتهم سلاح أبيض، من طيات ملابسه، وإصابة بجرح قطعي في الرقبة، وسدد له طعنه أخرى في البطن.

وجري نقل المجني عليه إلى مستشفي المحلة العام، في حالة حرجة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية، بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad