الموقعمنوعات

بعد وفاة وائل الإبراشي.. زوج غادة رجب يدافع عن طبيب الحبة السحرية:” ما يحدث ضده حملة تشهير ممنهجة”

كتب_ أحمد عبد العليم

دافع الشاعر عبد الله حسن عن دكتور شريف عباس المعروف باسم طبيب “الحبة السحرية”، بعد اتهام السيدة سحر زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بالتسبب في موته.

وحكى عبد الله حسن كيف ساعده دكتور شريف عباس خلال فترة مرضه هو وزوجته الفنانة غادة رجب، مؤكدا أن كل ما يحدث حملة تشهير ممنهجة دون انتظار لنتائج التحقيقات.

وكتب عبد الله حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “شهادة لله وكلمة حق، الأستاذ الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للمرحوم وائل الإبراشي قام بعلاجي أنا شخصيا ومراتي وعائلتي بالكامل ده غير الأصدقاء والمعارف اللي وصلتهم بيه وربنا كتب ليهم الشفا على إيده، هذا الطبيب المحترم الإنسان أول ما نتيجة مسحتي كانت إيجابية جالي البيت بنفسه وأعطاني الدواء (الأقراص) اللي الناس بتقول عليها مع البروتوكول، وأخدتها وأنا والحمد لله ربنا كتبلي الشفاء ولم يتقاض جنيه واحد نظير علاجه لي أو لأي شخص عالجه”.

وأضاف: “ما يحدث مع هذا الطبيب المحترم هي حملة تشهير ممنهجة دون انتظار نتائج التحقيقات في الأمر من قبل نقابة الأطباء أو المحكمة”.

واختتم كلامه: “أنا مستعد للأدلاء بشهادتي دي في الصحافة وفي أي مكان”.

يذكر أن أرملة الإعلامي وائل الإبراشي كانت قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب شريف عباس متهمة إياه بقتل زوجها الراحل نتيجة علاجه بطريقة خاطئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى