منوعات

بعد هجومه على هاني شاكر.. حمو بيكا يهدد “تامر عبدالمنعم بأشقائه.. أعرف السبب

كتبت أميرة السمان

بعد قرار الفنان هاني شاكر بوقف مطربي المهرجانات وعددهم 19 مؤدي، خرجوا في هجوم على نقيب الموسيقيين الأمر الذي أديإلى إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل وبرامج التوك شو.

وخرج الكثير من الإعلاميين مرحبين بقرار الفنان هاني شاكر والذي جعل مطربو المهرجانات يدخلون في حالة غريبة على المجتمع المصري وبعد ذلك شن مؤدي المهرجانات حمو بيكا هجوم على تصريحات الفنان تامر عبد المنعم، الأخيرة بشأنه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال بيكا: «ردًا على كلام المدعو تامر عبد المنعم، الحمدالله انا مش مستني حد زيك يقولي اقرأ أو مقراش، انا معايا اخواتي هما عيني وضهري، انا بقى اللي بقولك شوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر اللي فيه»، مضيفا “يمكن ربنا يكرمك وتلاقي اللي بيديك دور تمثله ولا حاجة، حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص معاه سلطة وبيتحكم في خلق الله”، واختتم كلامه قائلًا “احنا معانا ربنا مش سلطة وقرارات وحقي هاخده”.

وكان الفنان تامر عبدالمنعم، مدير عام الثقافة السينمائية بوزارة الثقافة، قد هاجم مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، هجوما لاذعا، بعد منشور له عبر “فيس بوك” يصف فيه رجل الأعمال نجيب ساويرس وهو يحمل الديانة المسيحية، قائلا: «هذا جهل ونتيجة مستوى تعليمي».

وأضاف “عبدالمنعم”، “هو المهندس نجيب ساويرس ماله ومال نقابة الموسيقيين أصلا وحكاية حمو بيكا”.

ورد الفنان تامر عبدالمنعم على هجوم حمو بيكا قائلا” أنا قادر على 20 حمو بيكا” مش واحد بس، وأعقل الدواء فيه سم قاتل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad