الموقعفن وثقافة

بعد طلبها الزواج من أدهم النابلسي.. لماذا لقبت إنجي خوري بـ” سما المصري اللبنانية”؟

كتبت – منة وهبه

بعد تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أعربت فيه الشابة السورية إنجي خوري عن أمنيتها بالزواج من الفنان المعتزل أدهم نابلسي، فمن هي إنجي الخوري، التي أثارت الجدل.

إنجي خوري، اسمها بالكامل نجوى خليق الله إبراهيم خليل، ولدت بمدينة حلب السورية في 12 أكتوبر عام 1997، وقد أثارت “خوري” الجدل عدة مرات بسبب فيديوهاتها الفاضحة التي بثتها في وسائل التواصل الاجتماعي وهي مدونة و”فاشوينيستا” سورية في الأصل.

وكانت قد رحلت السلطات اللبنانية “إنجي” إلى خارج البلاد ومنعت إقامتها بسبب الفيديوهات الفاضحة التي كانت تحمل نوع من الاثارة للجماهير، ووجه لها مكتب الآداب ومكافحة المخدرات اتهامات بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات، وأطلقوا عليها لقب “سما المصري اللبنانية” بعد ظهورها في العديد من الصور والفيديوهات الخادشة للحياء.

ظهرت “خوري” في مقطع الفيديو المتداول وهي تتحدث إلى أحد الأشخاص عن الفنان الأردني المعتزل قائلة: “تعرف إذا أدهم نابلسي يتجوزني أنا بتحجب وألبس خمار وبروح أصلي وأتوب”.

وأضافت : “بس يتجوزني، يؤبرني ما أجمله”، و طلبت منه الزواج بشكل مباشر : “أدهم تقبل تتجوزني؟”.

اقترن اسم إنجي خوري بتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن دائما تصريحاتها وإطلالاتها تثير الجدل في كل مرة، وتصدرت التريند العام الماضي، بتهمتي “الدعارة وتعاطي المخدرات”، كما أثارت إنجي الجدل عام 2019 بعد ظهورها شبه عارية، أثناء رقصها على أغنية “إنت حبيبي”، برفقة أحد الشباب، الذي ظهر خلاله وهو يقبلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad