منوعات

بعد صورته مع الفتاة الإسرائيلية.. أحمد رفعت لـ«محمد رمضان»:« أنت واخد واحدة بمايوه بكيني بين رجلك»

كتب- أحمد عبد العليم

شن الفنان أحمد رفعت هجومًا على الفنان محمد رمضان، بعد التقاطه عدة صور مع فتاة إسرائيلية، أثناء إحيائه حفلًا باليونان، إذ أشار إلى أنه ليس من الأدب والأخلاق أن يلتقت الفنان صورة مع فتاة ترتدي بكيني وهو يحاوطها بهذا الشكل الذي ظهر به رمضان.

وكتب أحمد رفعت منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: قبل ما تكون صهيونية، فهل من الأدب أو الأخلاق أو الدين، أو اللياقة أو أي تقاليد، إنك تكون واخد واحدة بمايوه بكيني بين رجلك، ومحوطها بإيدك على صدرها، ما بالك بقى إنها صهيونية، مش غريبة أنهم بيتلموا عليك تحديدًا، غير كل نجومنا صدفة ياه مش كده.

وتابع أحمد رفعت: فيه إيه يا قارون أنت مش عاوز تتلم ليه؟، أنا عارف إنك ألعوبة في إيد من يريد أن يمرر أشياء، أنت مجرد أداة بايعة نفسها بلا مبدأ، أما عن الفن، فأنت صاحب ريأكشن واحد لا يتغير، وفي الغناء مسخ لسيدك أحمد زكي في أزأز كابوريا، ولو عملت أي عمل غير إنك تبقى واد شعبي مظلوم، وبينتقم هتجيب جاز زي آخر عمل ليك، لأنك مبتعرفش.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ الفنان محمد رمضان وهو يرقص مع فتاة إسرائيلية تدعى مايا زخاريا، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات والهجوم العنيف من قِبل جمهوره وجميع متابعيه، الذين أعربوا عن استيائهم الكبير منه، خاصة أن هذه لم تكن المرة الاولى لـ رمضان يلتقط فيها صورًا مع الإسرائيلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad