الموقعرياضة

بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.. «رونالدو» الحائر بين «نجومية أوروبا» و«فلوس الخليج»

كتب _ أحمد عبد العليم

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يفاضل بين عرضين خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، بعد إعلان فك ارتباطه مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزى.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن رونالدو بات قريبًا من إتمام انضمامه إلى أحد الفريقين، إما نيوكاسل يونايتد الإنجليزى أو النصر السعودى، مضيفه أنه يشعر بالحيرة فى الوقت ذاته لرغبته فى البحث عن نادٍ يشارك فى دورى أبطال أوروبا، ما يعزز أفضلية نيوكاسل، الذي يمتلك فرصة التأهل إلى المسابقة الأوروبية في الموسم المقبل 2023-2024.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ التعاقد رسمياً مع Ronaldo بالتراضى بين الطرفين وفقاً للبيان الرسمى الصادر من قبل النادى الإنجليزى لينهى بذلك حالة الجدل بين الطرفين قبل خوض اللاعب منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى النصر السعودى ينوى إغراء كريستيانو رونالدو، ماليًا، خاصة مع تقدم اللاعب فى السن، بالتزامن مع تراجعه عن تقديم المستويات المأمولة منه.

وقال نادى مانشستر يونايتد في بيانه: “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فورى”.

وأضاف البيان: “يشكره النادى على مساهمته الهائلة فى فترتين فى أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا فى 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق فى المستقبل”.

وتابع البيان: “لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad