حوادث

بعد حرق “جهاد” حية.. اشتباكات جديدة بين عائلتي “كحك” بالفيوم

 

شهدت قرية كحك بحري التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، تجدد الاشتباكات بين عائلتي “فضل” و”جلال الدين”، على خلفية خصومة ثأرية بعد مصرع الفتاة “جهاد” بإشعال النيران فيها ووفاتها قبل حوالي ثلاثة أشهر.

وتجددت الصراعات، اليوم، وتبادل فيها الطرفان الضرب بالأسلحة النارية والشوم والعصي، ما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من أفراد العائلتين.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة “الشواشنة” بالحادث، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المشاجرة وجرى القبض على بعض أطراف المشاجرة.

فرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الشواشنة كردونا أمنيا يفصل بين العائلتين لمنع التشابك بينهما وضبط المتسببين في المشاجرة.

جرى السيطرة على المشاجرة وضبط المتسببين فيها والأدوات المستخدمة، ونقل المصابين بسيارة الإسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة.

تعود أحداث الخلافات الثأرية عندما شهدت القرية 26 أبريل الماضي، سكب 4 أشخاص البنزين على فتاة وحرقها داخل محل لبيع الدواجن؛ انتقاماً من والدها، ونقلت الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

رايحين يقضوا إجازة العيد.. مصرع وإصابة 7 بصحراوي إسكندرية

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون في تصادم 4 سيارات بسبب السرعة المرتفعة بطريق “مصر -الإسكندرية” الصحراوي.

ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحادث.

وتبيّن من المعلومات الأولية أن الضحايا كانوا في طريقهم إلى الإسكندرية لقضاء عطلة العيد والاستمتاع بالبحر قبل أن يقع الحادث.

سيدة تخلع زوجها: مرتبي أكبر منه وعايزني أسيب الشغل

قررت سيدة رفع دعوى خلع على زوجها في محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، بحجة استحالة العشرة بينها وبين زوجها بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما، وعدم إيمانه بقدرتها العملية.

وطالبت الزوجة بنفقة ومصروفات فرش وغطاء لطفليها، والتطفل بمصاريف مدرستهما.

وقالت الزوجة، إنها ارتبط بزوجها “م.ن” بعد التعرف عليه عن طريق إحدى صديقاتها، ووجدته إنسانا مناسبا لها، ويشتابه معها في بعض الأمور والطباع، مما جعلها توافق على الارتباط به.

وبعد عدة شهور قصيرة تم عقد خطبتهما، ومن ثم زفافهما ليبدءا حياة زوجية، وأكدت الزوجة انها ساعدته في الترقية بعمله بتوفير المناخ المناسب بالمنزل.

وتابعت أنها رُزقت منه بطفلين كانا هما الحياة ومصدر الفرحة، ومرت عدة سنوات لم تعرف الخلافات طريق منزلهما، حتى قررت الزوجة النزول إلى سوق العمل بعد ان وجدت فرصة عمل في إحدى الشركات الكبرى التي تناسب مجال دراستها، وبعد إلحاح على الزوج وافق على نزولها بشرط عدم التقصير في واجباتها المنزلية أو أطفالها.

وأشارت إلى أنها حاولت التوفيق بين عملها والمنزل ولم تقصر فيه بصورة كبيرة، لكن الزوج كان دائم الاتهام لها بسبب إهمالها، لكنها كانت تدافع عن عملها بحجة أن راتبها يفوق راتبه ويساعدهما على توفير كافة متطلبات أسرتهما.

وذكرت إلى أن خلاف كبير شب بينها وبين زوجها في الفترة الأخيرة بسبب رغبته في تركها العمل، لكنها وقفت أمامه ورفضت طلبه وتركت له المنزل وقررت رفع دعوى خلع عليه، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة، خلال 24 ساعة، ضُبط خلالها حوالى 17 طن دقيق أبيض بلدي مدعم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار .

الداخلية تضرب البؤر الإجرامية وتضبط بضاعة عيد الأضحى في المحافظات

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط – أسوان – دمياط – الإسكندرية) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهودها عن ضبط (42) قضية سلاح نارى.. عبارة عن (16 بندقية آلية- 20 بندقية خرطوش – 3 طبنجات – 18 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).. بحوزة (42 متهم “لـ 37 منهم معلومات جنائية”)، وضبط (6) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (1,120 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 1,150 كيلو لمخدر الشابو) بحوزة (6 متهمين “لـ 5 منهم معلومات جنائية).

وضبطت الأجهزة الأمنية، (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم (8,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 2 كيلو جرام لمخدر الأفيون – كمية من مخدرى “الهيروين ، الشابو”) بحوزة (4 متهمين “لـ 2 منهم معلومات جنائية)، وضبط (8) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (6 بنادق آلية – بندقية خرطوش – رشاش جرينوف – 11 خزينة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

ونجحت في ضبط عدد (4) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية .. ضُبط خلالهم (7,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 9,500 كيلو جرام لمخدر البانجو – 5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو – كمية لمخدر الهيروين).. وكذا عدد (2) قطعة سلاح نارى عبارة عن (2 فرد محلى – وعدد من الطلقات) بحوزة (4 متهمين “لـهم معلومات جنائية”)، وضبط عدد (3) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش- كمية من الأقراص المخدرة)..بحوزة (3 متهمين)، وضبط عدد (2) قضية أسلحة بيضاء ..ضُبط خلالهما (2 قطعة أسلحة بيضاء).. بحوزة (متهمان).

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى