رياضة

بعد جراحة الأنف.. أول تعليق من محمد عبدالمنعم: “فى قلبي يا بلدي والله” |صور

كتبت أميرة السمان

شارك اللاعب محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صوراً بعد خضوعه عملية جراحية بعد تعرضه لكسر فى الأنف خلال مشاركته أمس الجمعة فى مباراة مصر والسنغال بالجولة الأولى من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، ليغادر المباراة فى الشوط الأول ويتوجه إلى المستشفى.

وعلق”عبدالمنعم” على منشوره: “في قلبي يا بلدي والله”

ومن جانبه حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، على التواصل مع نظيره في المنتخب الوطني، للاطمئنان على حالة محمد عبد المنعم مدافع الفريق، الذي أجرى أمس جراحة عاجلة في الأنف، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السنغال.

وتواصل الجهاز الطبي للأهلي مع اللاعب عقب الإصابة، للاطمئنان على حالته، حيث تلقى اللاعب اتصالات هاتفية من أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وآخر من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وتعرض محمد عبد المنعم، للإصابة بكسر في الأنف بعد ارتطامه برأس ساديو ماني في التحام هوائي، أدى إلى خروجه من أرضية الملعب، ونزول ياسر إبراهيم بدلًا منه.

ولن يستطع محمد عبد المنعم اللحاق بمواجهة مصر أمام السنغال في لقاء الإياب بداكار، يوم الثلاثاء المقبل، بسبب إجرائه عملية جراحية.

واستطاع منتخب مصر، تحقيق الفوز على السنغال بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء أمس على ملعب القاهرة، في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad