الموقعتحقيقات وتقارير

بعد توقف أشهر هل عاد البناء مرة ثانية لمركز الخارجه؟!..”الموقع” يجيب

كتبت – حنان حمدتو

كشف مصدر مسئول بمحافظة الوادى الجديد عن أن قرار إستكمال البناء للمنشآت المتقدمة للوحدة المحلية لمركز الخارجة قبل مايو 2021، قرار صحيح ومسئولة عنه الوحدة المحلية والمركز التكنولوجى وهو المنوط بإستلام أوراق المواطنين .

وأضاف لـ “الموقع” أن الخدمات متكاملة فى المركز التكنولوجى وكل المطلوب من المواطن إستيفاء وإحضار الاوراق والإجراءات المطلوبة .

ونوه إلى ان المركز فى الخارجه يعمل يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 3 بعد الظهر ، مؤكدا ان القرار جديد ويطبق فى الخارجة حاليا من بعد أن توقف منذ شهر مايو الماضى بسبب تعديلات منظومة البناء التى قامت بها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتم التعديل وبدأ تطبيق القرار من شهر نوفمبر الجارى.

نرشح لك : سكنى ولا غير سكنى قرار الحكومة بشأن إخلاء الأشخاص الإعتبارية.. يثير القلق.. الموقع يفتح الملف

وتابع بأن المواطن لن يجد صعوبة فى التعامل مع المركز التكنولوجى ، كما أنه لا توجد قوائم إنتظار على الإطلاق لإصدار التراخيص .

وكان قد إنتشر منشور للوحده المحلية لمركز الخارجة يفيد بتصديق اللواء محافظ الوادى الجديد محمد الزملوط ، على إستكمال السير فى إصدار تراخيص البناء للملفات المقدمة للوحدة قبل 1 مايو 2021 ، والتى تم إيقافها لتفعيل منظومة التراخيص الجديدة ، وتتوفر فيها الشروط التالية :

إستيفاء المستندات المحددة باللائحة التنفيذية لقانون البناء، ومطابقتها للإشتراطات التخطيطية والبنائية السارية وقت تقديم طلب الترخيص .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad