منوعات

بعد تصريحات شيرين.. نضال الأحمدية:« حذرتها من طمع حسام حبيب»

علقت الإعلامية نضال الأحمدية، على ما أثارته الفنانة شيرين في مداخلتها الهاتفية، أمس، مع الإعلامية لميس الحديدي، حول زوجها السابق حسام حبيب، وقالت في حديثها لـ«الوطن»: «حذرتها أكثر من مرة من طمع حسام حبيب، ونبهتها إلى ألا تخضع لابتزازه».

وبشأن وقفها بجانب شيرين عبدالوهاب خلال الفترة المقبلة قالت: «طبعا هقف جنب شيرين عبدالوهاب، وهفضل أدعمها لحد متقف على رجليها من تاني، رغم أنني حذرتها من طمع حسام حبيب أكثر من مرة».

وعن اتهام شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب بسرقة سيارتها وتواجدها في الساحل قالت: «كنا نحن أول من أعلن عن السيارة ونفت شيرين آنذاك»، وعن سبب نفي شيرين عبدالوهاب تلك الأخبار كشفت نضال الأحمدية عن السبب قائلة: «كانت تخضع لاستبداده، لذلك نفت كل شيء».

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية هي من سلطت الضوء على مشكلة الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب، وأول من كشفت السر وراء الخلافات بينهما منذ شهور.

وقد أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بعد حديثها للمرة الأولى عن طليقها الفنان حسام حبيب، حيث أعلنت أنها تعرضت للضرب والإهانة والكثير من الشتائم طوال فترة تعرفها عليه.

وقالت شيرين عبدالوهاب ضمن تصريحاتها: «عملت له محضر بعدم التعرض لي ولبناتي وهو إنسان خطير، جبت عربية وكتبتها باسمه، راح باعت ناس تسرقها من قدام بيتي، وكان عايز يعملي محضر إني سرقت العربية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad