الموقعحوادث

بعد تصريحات العمروسي ..هل يصدر حظر نشر في قضية الفيرمونت؟

تساؤلات عديدة تثار حول التعدي على فتاة بفندق والمعروفة إعلاميا بقضية الفيرمونت ، حيث هناك حالة من الغضب العارم تجاه أحداث تلك القضية التى تعد غريبة عن عادات مجتمعنا الشرقى ، الذى يحافظ على التقاليد والأعراف، خاصة أن أحداثها متشابككة.

قرار النيابة

فقد قررت النيابة حبس كل من أحمد الجنزوري، و نازلي مصطفى كريم ابنة نهى العمروسي، أمير زايد 4 أيام على ذمه التحقيق في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نَيل سيتى”.

كما قررت إخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نيل سيتي).

الطب الشرعى

وقد أمرت «النيابة العامة» بعرض المتهمين على «الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية» بـ«مصلحة الطب الشرعي»؛ لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم، وأرسلت «النيابة العامة» هواتف ضُبطت بحوزتهم إلى «الإدارة العامة للمساعدات الفنية» بـ«وزارة الداخلية» لتفريغ ما تحويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها، وكذا تفريغ المحادثات المجراة عبر تطبيقات التواصل المحملة عليها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

هذا، وتهيب «النيابة العامة» بالكافَّة إلى الالتزام بما تصدره من بيانات في تلك الواقعة وسائر الوقائع المرتبطة بها، وعدم ترويج معلومات أو أخبار عنها غير دقيقة أو غير موثوق من مصادرها؛ ضمانًا لسلامة التحقيقات، والتي ستعلن «النيابة العامة» نتائجها بعد الانتهاء منها.

نهى العمروسى

وما زاد تلك الأمور تعقيدا وإثارة تصريحات الفنانة نهى العمروسى

وما زالد الأمور إثارة ما كتبته الفنانة نهى العمروسى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى « فيس بوك» ، حيث دافعت الفنانة نهى العمروسي عن ابنتها، “نازلي”؛ بعد حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية الشهيرة فيرمونت، الذي انتشر بسرعة البرق على السوشيال ميديا.

وكتبت ” نهى العمروسي “- من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”-“تهمة نازلي بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم.

فهل يسدل الستار على هذه القضية المثيرة للجدل بإصدار قرار بحظر النشر فيها ، خاصة فى ظل الأحداث المتلاحقة والغريبة على مجتمعنا.

اقرأ أيضا:

النيابة العامة تخلي سبيل 4متهمين بقضية فتاة الفيرمونت وتحبس ٣ آخرين علي ذمة التحقيقات

النائب العام يأمر بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة فندق فيرمونت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad