الموقعفن وثقافة

بعد تخطي “ديو” إليسا وسعد المجرد حاجز الـ8 ملايين مشاهدة.. هل تزوجا؟

كتبت – سارة رضا

تباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض بعدما طرحت الفنانة اللبنانية إليسا بمشاركة الفنان المغربي سعد المجرد فيديو كليب بعنوان ” من أول دقيقة” منذ أيام، وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية حيث تجاوزت الـ 8 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

و تعتبر “من أول دقيقة” الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة وهو أول عمل فني يجمع ملكة الإحساس إليسا وسعد المجرد غنائيا.

ونالت الأغنية إعجاب الجمهور كما أثارت الشكوك حول علاقة عاطفية تجمع بين الفنانين وذلك بعد حالة التناغم التي كشف عنها الفيديو المصور لأغنيتهما، حيث يعيشان قصة حب خلال الكليب.

وكانت قد روجت إليسا لأغنيتها مع “المجرد” عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بشخص ولم تفصح عن هوية هذا المجهول ، ولكن أفصحت عنه في حلقتها في برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني بأنه هناك أغنية دويتو ستصدرها بعد رمضان برفقة مطرب مغربي، لتعلن أخيراً عن أغنية من أول دقيقة برفقة سعد لمجرد، مما جعل الجمهور يتفاعل مع تعاون الثنائي لأول مرة.

وكان قد أكد “المعلم” خلال حوار لبرنامج “ذا إنسايدر بالعربي”، المعروض بفضائية “دبي” على وجود “كيميا” بينه وبين إليسا حسب تعبيره، مما ساهم في خروج العمل بهذه الصورة الطيبة، وأن التفاهم كان السمة الغالبة على عمله مع إليسا، وهو ما انتهى بسعادتهما بالعمل عقب طرحه.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الأغنية على نطاق واسع مشيرين إلى أن إليسا غابت لتعود بـ”فيديو كليب” احتل قلوب متابعيها، وعلى الرغم من الانتقادات التي واجهتها الفنانة اللبنانية بسبب العمل مع سعد المجرد الشي تم اتهامه في عدة قضايا، إلا أن السواد الأعظم من المتابعين أكد على أن الأغنية الجديدة المطروحة فاقت التوقعات.

يذكر أن الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad