الموقعرياضة

بعد بيان الزمالك.. «لاعب نهضة بركان»: ما فعلته مع دونجا واجب يمليه الضمير والإنسانية

كتب- أحمد عادل

رد ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان المغربي على بيان الشكر الذي وجهه نادي الزمالك للاعب على روحه الرياضية خلال مواجهة الفريقين في نهائي الكونفدرالية الأفريقية الاحد الماضي.

وكتب ياسين البحيري عبر ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “ما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات”.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانا رسميا يشكر خلاله ياسين البحيري لاعب نهضة بركان المغربي، بعد موقفه مع نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، وإنقاذه من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية التي جمعتهما مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.

وجاء البيان كالتالي..

يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.

ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى