الموقعرياضة

بعد انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة.. أوباميانج يقترب من الانضمام لتشيلسي الإنجليزي

كتب- أحمد عبد العليم

وافق الجابوني بيير أوباميانج لاعب فريق برشلونة الإسباني، على مسألة الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك في ظل الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى البلوز في الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تعاقد الفريق الكتالوني مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سيتواجد على رأس خط الهجوم بشكل أساسي في الموسم المقبل.

وأكد الصحفي الإنجليزي الموثوق مات لو بصحيفة تيليجراف، أن أوباميانج يرحب بعملية الانتقال إلى نادي تشيلسي، وذلك بعد اهتمام النادي المبدئي بضمه، وينتظر في الوقت الحالي، وصول أي عرض للتحرك والانتقال إلى البلوز.

وبحسب التقارير، فإن أوباميانج يرغب في ضمان مقعده بالتشكيل الأساسي، ومع قدوم ليفاندوفسكي إلى برشلونة، سيكون الأمر أكثر صعوبة للتواجد بشكل مستمر بتشكيل الفريق الكتالوني بالموسم القادم.

وفي سياق متصل، كان تعاقد نادي برشلونة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان نادي برشلونة قد دخل في مفاوضات مع بايرن ميونخ، خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف البلوجرانا استعدادًا للموسم الجديد.

ولعب روبرت ليفاندوفسكي خلال مسيرته المميزة في السنوات الأخيرة مع بايرن ميونخ 375 مباراة في جميع المسابقات، وذلك بعد انتقاله إلى الفريق البافاري في عام 2014 قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند، تمكن من تسجيل 344 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة 72 هدفًا لزملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad