منوعات

بعد أدائها العمرة.. دنيا سمير غانم توجه رسالة خاصة شقيقتها: « ربنا يتقبل منك »

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، اليوم الثلاثاء، صورة جديدة لأختها الفنانة إيمي سمير غانم، عبر خاصية الأستوري، على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: ربنا يتقبل منك.. بحبك أوي.

وتحرص الفنانة إيمي سمير غانم بشكل دائم على الدعاء لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومُشاركة صورة تجمعهما، ومؤخرًا أعربت عن حزنها الشديد لرحيلهم، حيث شاركت صورة لهما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتبت عليها: كل لحظه بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني، وأنتم بتتألموا، وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة، الحمد لله الحمد لله الحمد لله.

كانت قد تصدرت شائعة اعتزال الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، خاصة بعد غيابهما عن الأضواء والساحة الفنية بعد رحيل والديهما، وغيابهما عن أكثر من احتفالية فنية مثل تسلمهما جائزة أيام القاهرة للدراما العربية؛ الذي كرّم والدهما، لكن جاء ظهور دينا سمير غانم في احتفالية قادرون باختلاف، لينفي جميع تلك الأقاويل.

وشاركت دنيا سمير غانم في احتفالية قادرون باختلاف، وغنّت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أشاد بها وحرص على تعزيتها.

وغاب عن عالمنا الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال الفترة الماضية، إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، تاركين خلفهما مسيرة كبيرة من الأعمال الفنية الخالدة في تاريخ الفن المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad