الموقعتحقيقات وتقارير

بشرى خير بعد ارتفاع سعر الدولار.. رئيس مصنع 360 حربي يفجر لـ”الموقع” مفاجأة بشأن أسعار الأجهزة الكهربائية

كتبت – دعاء رسلان

ارتفاع سعر الدولار ، ما زال يثير القلق في نفوس المواطنين، وخصوصا المقبلين على الزواج، الذين يسعون لشراء المستلزمات المنزلية من أساس وأجهزة كهربائية، ولكن شركات الإنتاج الحربي ما زالت تحقق المعادلات الصعبة من خلال توفير المنتجات الكهربائية للمواطنين بأسعار ما قبل ارتفاع سعر الدولار.

وسط المخاوف المستمرة من ارتفاع أسعار المنتجات المنزلية، نتيجة لارتفاع سعر الدولار، كشف المهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية “مصنع 360 الحربي”، أن الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالإنتاج الحربي، فهي داعمة للوطن والمواطن فيما يخص الأجهزة الكهربائية.

وأكد رئيس مصنع 360 حربي في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه في الوقت الذي عمدت فيه شركات الأجهزة الإلكترونية والكهربائية للتوقف بسبب ارتفاع سعر الدولار، لم يتوقف الإنتاج الحربي عن بيع المنتجات حتى هذه اللحظة.

وأضاف “جمعة” أن الشركات أصدرت قائمة أسعار جديدة بعد ارتفاع سعر الدولار، ولكن الإنتاج الحربي ما زال محافظ على أسعاره ولم يتم زيادتها بعد ارتفاع سعر الدولار.

نرشح لك : رئيس شركة الإنتاج الحربي للمشروعات الهندسية لـ”الموقع”: نتعاون مع مبادرة حياة كريمة .. وارتفاع سعر الدولار أزمة وهتعدي

وأكد أن الإنتاج الحربي داعم أساسي للمنتج المصري والمواطن المصري في أصعب الظروف، مشددا أن المنتجات الموجودة حتى الآن سيتم بيعها بالأسعار القديمة، ولن يتم رفع الأسعار بشكل كامل.

واستكمل: “مفيش منتج من منتجات الإنتاج الحربي تم رفع سعره على الإطلاق ولم يتم منعه من البيع كاملا وكل الخامات الموجودة يتم إنتاج المنتجات بها طبقا للأسعار القديمة دعما للسوق المصري ودعما للمستهلك المصري”.

وأشار إلى أنه وارد أن يتم ارتفاع الأسعار طبقا لأسعار الخامات، منوها أن ذلك يمكن أن يحدث مع بداية العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad