الموقعتحقيقات وتقارير

بسبب مشاهد منى ذكي الساخنة في «أصحاب ولا أعز».. رانيا كمال الناقدة الفنية تفتح النار ..خاص «الموقع»

كتبت _ أسماء مدحت

أثار فيلم “أصحاب ولا أعز ” الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد عرضه علي منصة نتفليكس والذي يدعم المثلية الجنسية ويقدم مشاعد تشجع على الاباحية، بحسب مهاجمي الفيلم .

وقالت الناقدة الفنية رانيا كمال في حوار خاص لـ ” الموقع” إنها لم تشاهد الفيلم ولكن تابعت كل ما تم كتابته عنه ، وبشكل عام ترى أن الفن أنواع وآراء وأذواق مختلفة.. “أنت بكل بساطة الفن اللي مايعجبكش ماتتفرجش عليه”.

نرشح لك : «تدنى أخلاقي ويحرض على افساد بناتنا».. تحرك برلمانى عاجل لوقف عرض «أصحاب ولا أعز».. «الموقع» يكشف التفاصيل

وتابعت الناقدة ” أنا ضد مهاجمة منى زكي فهي فنانة ولديها كامل الحرية في كل عمل توافق عليه وتجسده، واتفق أن ثقافة المجتمعات مختلفة عن بعضها البعض ، وبما أن الفيلم يُعرض على منصة فبالتالي هو غير مفروض علي الجمهور وعلى القنوات الرسمية ، فمن يُريد فقط يذهب إلى المنصة للمشاهدة .

واستكملت حديثها قائلة : “يضم الفيلم الكثير من الممثلين الغير مصريين والتي تختلف ثقافاتهم ومجتمعاتهم عنا، سواء كانت هذه الثقافات مؤيدة أو رافضه لآراء الجمهور ، وهناك بعض المجتمعات لديها حُرية إبداء الآراء بدون منعها بالعاميه “كل واحد حر في حياته يعمل اللي يعمله ” .

نرشح لك : شذوذ جنسي وألفاظ إباحية.. “منى زكي” تثير الجدل بسبب فيلم على “نتفليكس”.. “الموقع” يعرض القصة الكاملة

.وأضافت الناقدة الفنية رانيا كمال “يستطيع الشخص أنه يوجه النقد للألفاظ التي قيلت في بعض المشاهد، إذا كان الفيلم يتم عرضه على القنوات بدلاً من المنصة، ولكن الفيلم لم يُفرض علي المُشاهد ، فهو لمن يرغب ويريد المشاهدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad