حوادث

بسبب خلافات مالية.. ضبط 3 أشخاص خطفوا شخص في القاهرة

كتب – أحمد عمر
نجحت الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بإرتكاب واقعة خطف أحد الأشخاص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة .

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص ونجله “مورد زجاج”  وقرر نجله بأنه أثناء مقابلته لفنى تركيب زجاج مقيم بالعبور بالقليوبية لحل خلافات مالية بينهم فوجئ بسيارة سوداء اللون يستقلها شخصان “غير معلومين لديه” قاما بإصطحابه إلى مخزن بمدينه العبور والإستيلاء منه على مبلغ مالى و2 هاتف محمولووإجباره على توقيع 5 إيصالات أمانة.

وأضاف والده بتلقيه إتصال هاتفي من المشكو فى حقه أخبره خلاله الحضور إلى أحد المقاهى لحل الخلافات المالية بينهم وبين نجله إلا أن نجله تمكن من الهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقه وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وكذلك ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

بمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين المجنى عليه والمتهم الأول وفى سبيل ذلك إستعان بالمتهمين الآخرين لتنفيذ الواقعة.. وتم بإرشادهم ضبط 5 إيصالات أمانة مزيلين بتوقيع المجنى عليه وهاتفى محمول “المستولى عليهما”  وأضافوا بأن المبلغ المالى المستولى قاموا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية.

بمواجهة المجنى عليه بما جاء بأقوال المتهمين أيدها ، وإتهمهم بإرتكاب الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad