محافظات

بسبب خلافات علي بيع الياسمين… 6 أشخاص يشعلون النيران فى سيارة نقل

الغربية عاصم هشام

شهدت قرية نجريج، التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، قيام شخصين بإضرام النيران، في سيارة ربع نقل أثناء توقفها امام منزل مالكها، بعد أن قام آخرين بالاتفاق معهم علي فعل ذالك، بسبب خلافات سابقة بينهم، علي التجارة في زهرة الياسمين.

تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغ من شخص يدعي، محمود.م.ال. مقيم بقرية نجريج، بدائرة المركز، بتفحم سيارته أثناء توقفها امام منزله، وقام بتوجيه الاتهام إلى اثنين من الأشخاص.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، تفحم سيارة نقل تحمل رقم 9347 ع.ل.ا فضية اللون، أثناء توقفها امام المنزل، وكشفت التحريات، عن وجود عدة أشخاص آخرين، متهمين قاموا بالاشتراك مع بعضهم البعض، بالاتفاق مع اخر لإضرام النيران في السيارة المشار إليها، نظير مبلغ مالي.

واضاف مصدر ان اثنين منهم قاموا بإحضار مادة سريعة الاشتعال، وسكبها أسفل السيارة، وإشعال النيران بها، مما تسبب في تلف السيارة، وتم ضبط عدد من المتهمين، وهروب آخرين.

وحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 17717 لسنة 2022 جنح بسيون، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإعداد تقرير بشان الواقعة، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad