محافظات

بسبب تسريب غاز… مصرع شخص ونجاة زوجته وطفله في حريق بمنزله في المحلة

الغربية عاصم هشام

شهدت منطقة صندفا، التابعة لمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، تسريب غاز بأحد المنازل، مما أدى إلي اشتعال النيران، وتسبب في مصرع شخص، بعد إصابته بحروق شديدة، بمختلف دراجتها، في جميع أنحاء الجسد.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الاهالي، بنشوب حريق داخل أحد المنازل بمنطقة صندفا، وإصابة صاحب المنزل، بحروق شديدة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، و3 سيارات للحماية المدنية الي موقع البلاغ، وتمكنت قوات الإطفاء، من السيطرة على ألسنة اللهب، بعد فصل الغاز الطبيعي عن المنطقة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، نشوب حريق، داخل منزل مكون من طابقين، وإصابة مالك العقار، ويدعي محمد السيد، ويبلغ من العمر 40 عاماً بإصابات وحروق، بدراجتها الثلاثة، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله، الي مستشفى المحلة العام، متأثرا بإصابته.

وأفاد شهود العيان أن الحريق نشب بالمنزل نتيجة تسريب للغاز وأثناء قيام المتوفي بإشعال أحد مصادر النيران اشتعل المنزل وانفجرت إحدى مواسير الغاز مما أدى لاشتعال المنزل ومصرع صاحبه.
وتابع شاهد عيان، أن العناية الإلهية أنقذت، باقي أفراد الأسرة، ونجاة زوجته وطفله من الحادث، حيث كانوا خارج المنزل وقت اشتعال النيران، ووفاة رب الأسرة.

كما انتقل سعد نصر رئيس حي ثان المحلة الكبرى إلى موقع الحريق ومهندسي الإدارة الهندسية بالحي لمعاينة المنزل والمنزل المجاورة لبيان مدى تأثرها بالحادث،
وتم استدعاء مسئولي الغاز وفصل الغاز والكهرباء عن المنطقة للتأكد من عدم وجود أي تسريب.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي وسؤال شهود العيان وأسرة المتوفي والتصريح بالدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad