حوادث

بسبب الميراث.. التحقيق مع المتهم بقتل وإصابة 4 من أفراد عائلته بالصف

كتب – عدي الريان

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في مذبحة الصف بعد قتل فلاح لشقيقه وشروعه في قتل والدته وشقيقه الثالث وزوجة شقيقه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وقررت استدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم بعدما كشفت المناقشات الأولية لشهود العيان أن المتهم حصل على ميراثه بعد وفاة والده، واشترى منزلا بقرية مجاورة لقريته، بينما أقامت والدته بصحبة شقيقه، إلا أن المتهم جدد الخلاف مرة أخرى على الميراث، خاصة مع رغبته في الحصول على جزء من مبلغ المعاش الذي تتحصل عليه والدته.

وأكدت التحقيقات نشوب مشاجرة بينه وبين والدته وشقيقيه، مما دفعه للاعتداء عليهم بسكين، فقتل أحد شقيقيه، وأصاب والدته وشقيقه الآخر، وأصيب المتهم أيضا خلال المشاجرة كما أصيبت زوجة أحد أشقائه.

وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة الأم المصابة تمهيدا للاستماع لأقوالها في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث حيث تم نقلها إلى المستشفى وخضعت إلى تدخل جراحي وتلقى ابنها المصاب العلاج اللازم فيما تم إيداع جثة المجني عليه المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للرائد محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بقرية طرخان.

بالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبها

توصلت تحريات العقيد تامر صالح مفتش مباحث فرقة شرق الجيزة إلى أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم “35 سنة” وشقيقه الأكبر “55 سنة” بسبب خلاف على الميراث، تطورت إلى مشاجرة.

استل على إثرها المتهم سكينا واعتدى على شقيقه محدثا إصابته التي أودت بحياته، ولدى محاولة الأم وشقيقهما الثالث التدخل لفض المشاجرة شرع المتهم في قتلهما .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad