الموقعرياضة

بسبب البطل يوسف.. المتحدث بإسم «المتحدة» يستجيب لنداء النائب السابق للنادي الاهلي

وجه أحمد سعيد النائب السابق للنادي الاهلي كلمة من القلب للسباح المصري يوسف رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”  عقب فوزه بالمركز الرابع في بطولة العالم للسباحة والمقامة في أبو ظبي.

وكتب “سعيد” كلمة من القلب السباح المصري يوسف رمضان يفوز بالمركز الرابع في بطولة العالم للسباحة المقامة في ابو ظبي. انا لفيت الدنيا بالسبق ده و اقصي انجازاتي كان خامس البحر الابيض المتوسط سنة 1979!! اما ان يكون لدينا بطل عمره 19 سنة و يحقق هذا الانجاز و هذا الرقم 49.50 في الـ 100 متر فراشة فلقد اثبت بالفعل يا يوسف انك الأفضل في العالم و ليس علي الأن إلا أن أاتحلي بالصبر حتي أري أول ميدالية ذهبية في الأوليمبياد علي يد سباح مصري.

وتابع  النائب السابق للنادي الاهلي تحية ليوسف وتحية أكبر لأهله الذين راعوا هذه الموهبة و تغلبوا علي كل العقبات وسيطروا علي كل المشاكل التي يمكن ان تواجه بطل ناشيء ينافس في سباق يمارسه ملايين السباحين في العالم.

نرشح لك:  المتحدث باسم «المتحدة» مازحاً على الفيس بوك: السولية وشريف عليهم 3 مليون دولار

وأضاف النائب خلال منشوره، يوسف ، أنا مقدر إحساسك وأنت خارج من الميه بهذا الرقم و هذا الترتيب و مصر كلها كانت بتتفرج علي مباراة مصر و قطر في حاجة اسمها كاس العرب في كرة القدم. اعلم احساس اهلك و هم يشاهدون العظمة في هذا الانجاز الذي لن يشعر به احد و لكن عزائي الوحيد إنك تصنع تاريخا جديدا في الرياضة المصرية ستدركه الأجيال القادمة.

ووجه أحمد سعيد للبطل يوسف مثل انجليزي جاء فيه
WHEN HISTORY IS BEING MADE YOU NEVER HEAR THE DRUMS!! Well Youssef, you made history today and the drums will be heard someday، مؤكدا نعم سوف تسمع مصر دقات الطبول لانجازك الرائع قريبا جدا. حفظك الله لمصر.

ومن جانبه استجاب حسام صلاح المتحدث باسم الشركة المتحدة لنداء النائب السابق للنادي الاهلي قائلا: “احمد من فضلك ابعتلي طريقة تواصل معاه او اهله”، هيتم التواصل معاه و هيكون انجازه ع اون تايم سبورتس النهارده ان شاء الله – ربنا يزود ابطالنا يا رب في كل اللعبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad