أحزاب وبرلمان

برلماني: كلمة الرئيس السيسي في عيد العمال اليوم تؤكد تقدير الدولة الكبير لدورهم

أشاد النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الإسكان بكلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ألقاها اليوم في عيد عمال وعاملات مصر ، والتى حملت العديد من الرسائل الهامة، وجاء فى مقدمتها تقدير الدولة للدور الكبير الذي تقوم به الطبقة العاملة من أجل استكمال عملية البناء والتنمية.
ووجه النائب أحمد أبو زيد تحية تقدير لعمال مصر في عيدهم ، قائلاً ” هم ثروة الوطن الحقيقية ومحور التنمية ،

وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل ، وعيدهم سيظل شاهدًا على الإنجازات العظيمة على مدار عقود، حيث يمثل العامل المصري قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعا.

وأضاف ، هؤلاء العمال يواصلون الليل بالنهار حُباً في وطنهم وإيماناً بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات في ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم أجمع بسبب تداعيات جائحة كورونا ، وننتهز مناسبة عيد العمال لنذكر بكل الفخر قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات والطموحات .

ووجه أبو زيد التحية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى ملف العمال اهتمامًا بالغًا منذ اليوم الأول، ففي عهده تغيرت البيئة التشريعية الخاصة بالعمال والتي لم تتغير منذ أكثر من 40 عاما، وكذلك الدور الكبير التي قامت به الدولة في مساندة ودعم العمالة غير المنتظمة أثناء جائحة كورونا وكانت بمثابة حائط صد عنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad